الابتكار في الكفاءة وإدارة الطاقة :GEEC

18698616_10208649024082668_1419392094_o

 

 

 نظمت شركة» GEEC الهندسة العالمية للطاقة والبناء «ورشة عمل حول « الابتكار في الكفاءة وإدارة الطاقة«  و ذلك يوم 23 ماي 2017 بنزل  » باريس-ضفاف البحيرة  ».عرضت أثناءها المفاهيم الجديدة والتكنولوجيات الحديثة في ميدان استخدام الطاقة من قبل مدير عام الشركة  السيد عدنان بن حسين والسيد نزار القارسي، مدير إدارة الطاقة الفعالة والسيد جان فينتوسكي، مدير المبيعات بشمال   أفريقيا في شركة Distech Controls SAS والشريك  في شركة GEEC.

تتطلع الشركة إلى الابتكار وتبادل الخبرات و تتخصص في مجالات التنظيم والكفاءة في استخدام الطاقة، وأجهزة التحكم المنزلية والطاقة بشكل عام، و قد مكنت هذه الندوة العملاء والشركاء من الاستفادة من الخبرة والدراية في هذا الميدان ومن التقارب بين مختلف الجهات الفاعلة في مجالات الطاقة والمباني.  وكانت أيضا فرصة للبرهنة على خبرة ووعي الشركاء والموردين من GEEC في مجالات الرقابة و الادارة الفنية للمباني و التحكم الآلي للمنازل  و التحكم الآلي للمكاتب.

حول GEEC 

GEEC  الهندسة العالمية للطاقة والبناء  هي من الشركات التونسية الأكثر ابتكاراً في مجالي التنظيم والكفاءة في استخدام الطاقة و التحكم الآلي للمنازل  .

GEEC تعرض حلولا مبتكرة  لتأمين وتبسيط وتحسين إدارة الطاقة والتقنية في قطاعات الخدمات والصناعة.

الشركة تستفيد من عشرين سنة خبرة ودراية مؤسسيها وموظفيها المؤهلين وكذلك سمعة الموردين والشركاء لتقديم الحلول المبتكرة التي نذكر منها:

  • : Distech Controls مع آلات التحكم، وعناصر أخرى من التنظيم
  • : SkyFoundry’s مع برنامج SkySpark
  • : Omnicon بأجهزة التحكم المنزلية IDOM

GEEC تدمج مختلف الحرف والتحكم في المكونات وتضع الحلول المناسبة لنظام إدارة الطاقة التي تتكيف مع كل الوحدات الاقتصادية بغية الحد من تكاليف التشغيل (الطاقة والصيانة) التي تصل إلى 30 %، وهي تقترح حلولا لإنشاء وتشغيل وصيانة المنشآت التقنية.

الحلول والتطبيقات التي تتيحها GEEC تغطي كافة المجالات كالمراكز التجارية و العيادات الطبية و المصحات  والفنادق، و المراكز الصناعية… إلخ.

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares