هواوي تتعاون مع الحكومة الإسبانية لتعزيز السلامة الالكترونية لانترنت اللأشياء

Huawei

نشرت هواوي والمعهد الوطني الإسباني للسلامة الالكترونية (INCIBE) وموقع Red.es تقرير « الورقة البيضاء » لـ »بناء عالم انترنت الٲشياء ٲكثر تحكما وثقة ». وقد ٲبرزت هذه الوثيقة كيفية تطوير تكنولوجيات السلامة الالكترونية بتقنيات متطورة ومدى نجاعة الآليات الجديدة في حماية انترنت الٲشياء (IoT). كما دعت مختلف الحكومات والمنظمات الدولية إلى تعزيز السلامة الالكترونية وذلك بالاعتماد على القوانين ووضع المعايير المناسبة وابتكار تكنولوجيات جديدة وبناء محيط تكنولوجي ملائم.

وفي هذا الصدد، قال José María Lassalle، كاتب الدولة الاسباني لشؤون الإعلام وجدول الأعمال الرقمي: »نحن نواجه تحديا كبيرا من حيث أمن المجال الالكتروني لانترنت الٲشياء، لذلك فإنّ الحل الٲنسب هو التعاون بين القطاعين العام والخاص ».

ومن جهتها قالت Chen Lifang، نائبة الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ومديرة مجلس إدارة الشركة، إنّ هواوي حريصة على حماية الفضاء الالكتروني، مضيفة : »تؤكد هواوي أن سلامة المعلومات ليست اختيارية لنشر انترنت الاشياء بل ضرورية إلى حد كبير، إذ يعتبر IOT أصل التحول الرقمي لجميع الصناعات ويقودنا إلى عالم جديد ٲكثر اتصالا تبرز فيه ٲهمية قضايا السلامة ». وتتوقع هواوي العمل بشكل وثيق مع العديد من المنظمات مثل INCIBEلإنشاء آلية أمنية وتوفير ضمانات تقنية فعّالة لعمليات موثوق بها ».

وأشار رئيس قسم التسويق وحلول المنتجات،Zhang Shunmao ، إلى ٲهمية تطوير هواوي لانترنت الٲشياء وحلول سلامتها، مؤكدا ٲنّ هذه الوثيقة تعكس اهتمام الحكومة الإسبانية بأمن انترنت الٲشياء، ملاحظا أنّ من شٲن هذه الوثيقة تعزيز تطبيق ٲمن IOT.

 http://www.huawei.com/minisite/iot/img/building_a_trusted_and_managed_iot_world_en.pdf

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares