سامسونغ تفتتح فضاء « Customer Service Plaza » بصفاقس

photo..

«  Customer Service Plaza » هو الاسم الذي سيحمله بداية من اليوم الخميس 16 فيفري 2016 مركز الخدمات الجديد لحرفاء سامسونغ بصفاقس بالشراكة الخاصة مع شركة  ONE TEL.

تدشين الفضاء اليوم 16 فيفري كان بحضور إطارات إدارة سامسونغ تونس وإطارات شركة ONE TEL.

ويقدم الفضاء الجديد خدمات ما بعد البيع إلى جانب توفير المنتوجات الجديدة للعلامة الكورية الجنوبية وذلك تحت لواء ONE TEL.

 

سامسونغ   Smart Care

بفضل فضاءها الجديد Customer Service Plaza، يضع العملاق الكوري الجنوبي رائد الهواتف الجوالة عالميا، خدمات وتسهيلات جديدة لحرفاء العلامة في كامل مدينة صفاقس وأحوازها.

ويتكون المركز من عديد الاختصاصات منها خدمة ما بعد البيع وخدمة توفير المنتوجات الجديدة وخدمة الإرشاد حول كيفية استعمال الهواتف الجوالة واللوحات الرقمية وبقية منتوجات سامسونغ…إلى جانب توفير كل التسهيلات أمام حرفاء العلامة.

ومن أبرز ما جاء به هذا الفضاء الجديد، ركن Samsung Smart Care المخصص لخدمة ما بعد البيع والذي سيقدم الإضافة بفضل Same Day Service الذي يميزه. ومثلما تشير إلى ذلك تسميته، فان هذا الجانب من  Customer Service Plaza سيكون مخصصا لإصلاح وصيانة الهواتف الجوالة واللوحات الرقمية. والهدف من ذلك هو ضمان عملية إصلاح على عين المكان مع المرافقة التقنية والمساعدة المركزية..

samsung. 

أولوية مطلقة للحريف

بإنشاء هذا المركز الجديد، تؤكد « سامسونغ للالكترونيات » و »وان تال » أنهما وأكثر من أي وقت مضى في خدمة حرفائهما وأن الأولوية المطلقة تبقى للحريف.

ومثلما أشار إلى ذلك السيد هو ليم مدير عام سامسونغ تونس فان : « سامسونغ تزيد من التزامها تجاه حرفائها بتمكينهم من خدمات جديدة. حيث أصبح بإمكان هذا الأخير التمتع بشكل واسع يهذه المنتوجات مع تأكده بان خدمات ما بعد البيع مضمونة. »

وترغب سامسونغ بذلك في الرفع من خدماتها إلى اعلي المستويات بل إلى درجة الأولوية المطلقة. وهذا ما يتماشى مع توجهّها وقناعتها بان إرضاء الحريف هو المرحلة الأهم في خطة الوفاء للعلامة وللمنتوج.

ويتجانس المركز الجديد، الذي شيّد بغاية توفير خدمات حرفاء أكثر تطورا، مع السياسة العامة لسامسونغ للالكترونيات التي ترتكز أساسا على تقديم المساندة والخدمات والتفاعل الراقي لحرفاءها ومسدي خدماتها.

 

حول سامسونغ للالكترونيات

ألهمت سامسونغ للإلكترونيات العالم  وأسست للمستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات خلاقة غيرت من عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية ومن اللوحات الالكترونية وأجهزة التصوير والأجهزة المنزلية  والطابعات والخدمات الطبية والشبكات وبطاقات الذاكرة…

ومكنّ كل ذلك مع المبادرات الطبية الرقمية لسامسونغ و الـ  » Smart Home  » الشركة الكورية الجنوبية من أن تكون رائدة في مجال الالكترونيات والأجهزة الرقمية.

لمعرفة آخر المعلومات، يمكن زيارة موقع أنباء سامسونغ http://news.samsung.com

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares