القوبنطيني: لم أستغلّ نفوذي … وهذا ما حدث في النزل

1473076601_article

صرّحت النائب عن نداء تونس صابرين القوبنطيني في برنامج ميدي شو اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2016 أنّه تم منعها من دخول غرفتها في النزل على مستوى الردهة الخارجيّة حذو المسبح، وأضافت أنّها كانت مرفوقة بزوج قريبتها وتم منعه بدوره من الذهاب إلى مأوى السيارات للمغادرة

وتساءلت عن سبب اتهامها باستغلال نفوذها والحال أنّها اتصلت بالرقم 197 عندما تمّ الإعتداء عليها كأيّ مواطن تونسي، مؤكّدة أنّه مستعدّة للتنازل عن حصانتها البرلمانيّة لفائدة القضاء والتحقيق سيكون الفيصل على حدّ تعبيرها.
وقالت القوبنطيني إنّها تعرضت إلى التعنيف من طرف عون الحراسة بالنزل واثنين آخرين أحدهما في حالة فرار، واستنكرت محاولات البعض الإيهام بأنّها استغلّت نفوذها للفرار من التحقيق « وعلى ما اعتدى على شرفي أن يعتذر منّي على العلن ».
وأشارت النائب إلى أنّها ترفض المزايدات والشعبويّة وستحتكم إلى القانون والقضاء لإثبات حقّها، مشدّدة على أنها تعرضت إلى مظلمة من طرف عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب وسائل إعلام تناولت الحادثة بطريقة غريبة حسب قولها.
وتابعت صابرين القوبنطيني أنّها « ستخوض هذه المعركة كامرأة تونسيّة » وهي ليست الوحيدة التي تتعرض إلى مثل هذا النوع من الممارسات، مفيدة أنّ شابة أخرى تعرّضت إلى التعنيف في نفس النزل مباشرة بعد الواقعة التي حدثت معها.

المصدر موزاييك اف ام

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares