كاميرا المغامرات LG Action CAMLTE تمكّنك من البث المباشر أثناء التنقل بسهولةٍ بالغة

LG Action CAM LTE_02

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق أحدث عضو في مجموعة « أصدقاء » الهواتف الذكية من إل جي في كوريا الجنوبية، وقريباً في عددٍ من الأسواق الرئيسية الأخرى، وهي كاميرا المغامرات Action CAMLTE التي توفر مزايا قوية تتيح التصوير في مختلف الظروف. وتمتاز هذه الكاميرا بدعم اتصالات الجيل الرابع LTE بفضل اعتمادها على المعالج Qualcomm® Snapdragon™ 650، ما يعني تمكين المستخدمين من البث المباشر للفيديو إلى مواقع مثل يوتيوب لايف عبر الشبكات النقالة من الجيل الثالث 3G أو الرابع 4G.

وتمتاز كاميرا المغامرات Action CAMLTE من إل جي بمقاومتها للماء والغبار، فهي تحقق المعيار IP67 ما يعني أنها تتحمل الغمر بالماء حتى عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. كما أنّ هذه الكاميرا المقاومة لعوامل البيئة متوافقة مع مجموعة واسعة من حوامل كاميرات المغامرات وملحقاتها، ما يتيح تسجيل أفضل المقاطع عند تركيبها على الخوذة أو العربة المتحركة.

يمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا المغامرات Action CAMLTE وحفظها على الهاتف الذكي المتصل بالكاميرا من خلال تطبيق Action CAMLTE المتوافر من متجر غوغل بلاي. وتستطيع هذه الكاميرا تسجيل فيديو عالي الوضوح Full HD لمدة تصل إلى ثلاث ساعات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد 5.0 أو آبل iOS 9 (أو أعلى). كما يمكن تشغيلها ككاميرا مراقبة منزلية ترسل الصور ومقاطع الفيديو إلى الهواتف الذكية للمستخدمين. *

وفي هذه المناسبة، قال أنتوني موراي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم إنترنت الأشياء لدى شركة Qualcomm Technologies International: « لطالما كان التعاون وثيقاً بين إل جي و كوالكوم تكنولوجيز على مر السنين، ويسرنا أنّ شركة إل جي اختارت توسيع نطاق استخدام معالجات Snapdragon بإضافة كاميرا المغامرات Action CAMLTE إلى الكاميرا CAM 360 التي طرحتها الشركة في وقتٍ سابق، فضلاً عن الهاتف الذكي الرائع G5 بالطبع ».

من جهته قال جونو تشو، رئيس إل جي إلكترونيكس وشركة إل جي للاتصالات المتنقلة: « تقدم كاميرا المغامرات Action CAMLTE تجربة جديدة ومثيرة مع مزايا وابتكارات لا مثيل لها. ونحن ملتزمون بتطوير منتجات جديدة ومتنوعة ضمن مجموعة أصدقاء إل جي للهاتف الذكي G5 وغيره من هواتف إل جي الفاخرة التي يجري تطويرها حالياً ».

يُذكر أنه في وقتٍ سابق من هذا العام نظمت شركة إل جي مؤتمرات للمطورين في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وزّعت فيها حزمة تطوير برامج SDK لتشجيع تطوير مجموعة أصدقاء إل جي، فضلاً عن رعاية مسابقة لأفضل الأفكار والمنتجات الجديدة المقترحة ضمن هذه المجموعة.

وسيتم الإعلان عن السعر والموعد الدقيق للتوافر في كلٍ من الأسواق محلياً.

المواصفات الرئيسية:

  • الكاميرا: حساس صورة قياس 1/2.3 بوصة ودقة 12.3 ميغابكسل (مع عدسة بزاوية واسعة 150 درجة)، أبعاد البكسل 1.55×1.55 ميكرومتر
  • الاتصال: LTE/3G، واي فاي 802.11b/g/n، بلوتوث 4.1، منفذ USB 2.0 من النمط C
  • تسجيل الفيديو: فائق الوضوح بدقة UHD 30 إطار/ثانية، عالي الوضوح الكامل Full HD 30/60 إطار/ثانية، عالي الوضوح HD 30/60/120 إطار/ثانية
  • فيديو البث المباشر: بدقة عالية الوضوح HD (حتى 30 إطار/ثانية)
  • طقم الرقاقات: المعالج Qualcomm® Snapdragon™ 650
  • الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي RAM بسعة 2 غيغابايت، ذاكرة ROM بسعة 4 غيغابايت (للنظام فقط)، فتحة توسعة microSD (تقبل بطاقات بسعة تصل إلى 2 تيرابايت)
  • الأبعاد: 35 ملم × 35 ملم × 79.7 ملم
  • الوزن: 99 غرام
  • مزايا أخرى: مقاومة المياه والغبار وفق المعيار IP67، نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، حساس تسارع، جيروسكوب
  • اللون: فضي تيتانيوم

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *