معهد الحبيب الحداد ببنزرت بطل الدورة السابعة لمسابقة Ooredoo Foot Junior

IMG_3702

دارت يومي السبت 19 والأحد 20 مارس 2016  نهائيات دورة « Ooredoo Foot Junior « في نسختها السابعة  التي تنظمها أوريدو  في ملعبها  بالمنستير.

وقد جمعت هذه النهائيات 24 فريقا مدرسيا من كافة ولايات الجمهورية بعد أن خاضت على امتداد أكثر من 3 أشهر تصفيات جهوية أفضت إلى فوز فريق واحد من كل ولاية للمشاركة في هذه المرحلة النهائية.

والتقى فريق معهد الحبيب الحداد ممثل ولاية بنزرت فريق معهد ابن خلدون الفحص ممثل ولاية زغوان  في الدور النهائي لتنتهي المقابلة بانتصار أبناء معهد الحبيب الحداد على منافسهم بستة أهداف لهدف وفازوا بالتالي بكأس الدورة وبكأس أحسن لاعب التي كانت من نصيب حارس المرمى.

النهائيات شهدت حضورا جماهيريا هاما ومتابعة من الكثير من الوجوه الرياضية من مختلف الأجيال .

ويشار الى ان هذه الدورة التي تنظمها « Ooredoo «  بالتعاون مع الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية والتي بلغت نسختها السادسة  ،أصبحت موعدا رياضيا وجماهيريا يستقطب الآلاف من ممارسي رياضة كرة الفدم الشبان والمؤطرين والمشجعين و تحرص أوريدو  من خلالها على زرع روح المنافسة والروح الرياضية وتوفير فضاء  ترفيهي تسوده الروح الرياضية.قيم تجلت واضحة من خلال الروح الرياضية العالية التي دارت فيها كافة اللقاءات ولم يقع تسجيل أي خروج عن هذه المبادئ لا من قبل اللاعبين ولا من قبل مدربيهم والمشرفين عليهم .

والتزاما منها بالمبادىء التي سارت عليها في النسخ السابقة  فقد حرصت « Ooredoo»  كعادتها على زرع مبادئ المواطنة لدى الشباب التونسي الذي تطمح من خلال الاعتناء به ان تكون  فاعلا اقتصاديا ناشطا  من الناحية الإجتماعية في صفوف هؤلاء الشباب  الذين يمثلون القاعدة الأساسية الكبرى التي يمكن من خلالها زرع المبادئ الرياضية السامية .

ونظرا إلى أهمية الحدث فقد شارك في  « Ooredoo Foot Junior «   ما لا يقل عن 3000 تلميذ ونحو 800 من المؤطّرين ومعلّمي التربية البدنية  وحوالي 232 بعثة و747  معهدا في كافة ولايات الجمهورية  وهذا ما أكده  المسؤول عن الإعلام ب « Ooredoo».

وفي هذا الإطار قال  حسام العباسي مدير التسويق بأوريدو والمنسق العام لدورة «Ooredoo Foot Junior «  : « من خلال هذه الأنشطة الرياضية نسعى جاهدين إلى نقل مبادئ التسامح وفكر المجموعة  عسى أن نصنع من  شبابنا فاعلين اقتصاديين ناشطين اجتماعيا . إننا فخورون بأننا نعطي الفرصة إلى شبابنا كي يتعاطى الرياضة في ظروف لا تختلف عن الفرق المحترفة «.

وخلال حفل التتويج  أكد مسؤولو  Ooredoo  لشبان معهد الحبيب الحداد وولاية بنزرت تعهدهم بإنشاء ملعب متعدد الإختصاصات بالجهة وهو سيسمح  للشباب الحالي والأجيال القادمة بممارسة العديد من الرياضات في فضاء واحد وفي ظروف قال عنها مسؤولو Ooredoo لا تختلف كثيرا عن الفرق المحترفة .

الشبان الفائزون تحصلوا ايضا على هواتف ذكية من الصنف الرفيع ومعدات رياضية.

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares