المهرجان الدولي بجربة: TOMORROW ISLAND 2015

imagesتعتزم شركة « N-Joy Events » عقد ندوة صحفية للتعريف ببرنامج المهرجان الدولي بجربة الذي يحمل اسم « Tomorrow island » في دورته الثانية وأبرز النجوم التي سيستضيفها هذه السنة، وذلك يوم الخميس23 جويلية 2015 بنزل شيراتون Sheraton بالعاصمة على الساعة الـ11 صباحا.

ويُنتظّم هذا المهرجان من 31 جويلية إلى 2 أوت 2015، بالتعاون مع وزارة السياحة وولاية مدنين والجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة وبلدية جربة ميدون ومطار جربةجرجيس.

وتهدف فعاليات هذا المهرجان إلى تحسين صورة تونس في أعين العالم في مجال تنظيم التظاهرات العالمية الكبرى التي تستقطب الآلاف من الجماهير الأجنبية من مختلف الفئات العمرية وخاصة الشباب حتى لا يبقى السائح رهين برامج النزل فقط.

كما يسعى منظمو المهرجان إلى التعريف بمنطقة جربة وبموروثها الحضاري وثقافتها العريقة وبيئتها الأصيلة إلى جانب تركيزهم على السياحة الشاطئية والسهرات الشبابية طيلة أشهر السنة لخلق ديناميكية جديدة وحركية غير مألوفة من شأنها أن ترتقي بواقع السياحة التونسي وإخراج الاقتصاد الوطني من عنق الزجاجة.

وتمثل هذه الدورة الثانية من المهرجان تحديا لتنظيم مثل هذه التظاهرات في الوقت الراهن حيث قامت الهيئة المشرفة بالتنسيق مع مختلف هياكل وزارة الداخلية لضمان سلامة المشاركين في فعاليات هذا المهرجان.

ومن المنتظر أن تستضيف جزيرة جربة، يوم 31 جويلية و1 و2 أوت المقبل، أبرز منسقي الأغاني (DJ) العالميين الذين يحضرون للمرة الأولى في تونس والذين أصروا على دعم بلادنا وسياحة المهرجانات بها.

هذا ويذكر أن « 2015 Tomorrow island » هو المهرجان الشبابي الدولي الوحيد المؤكد حدوثه إلى حد الآن خلال هذه الصائفة بتونس.

حنان العبيدي

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares