مع اتصالات تونس: عيشوا ” كأس العالم في الحومة “

Telecom

ترغبون في متابعة كامل لقاءات كأس العالم “البرازيل 2014″ ببيوتكم بكلّ أريحيّة ؟ تفضّلون الفرجة الجماعيّة ؟ تمتلكون مهارات فنية عالية في مداعبة كرة القدم ؟ اكتشفوا المفاجئات الرائعة التي خصّتكم بها اتصالات تونس.

مثلما عودكم بذلك، يتفاعل المشغل التاريخي لكلّ التونسيين مع الحدث ويضع على ذمتكم باقة من العروض والخدمات تمكنكم من متابعة هذه التظاهرة الرياضية الكبرى في أفضل الظروف.

فبفضل تظاهرة “البرازيل في الحومة” التي تنظمها    الى غاية نهاية المونديال، ستؤمن اتصالات تونس عرض كافة مقابلات كأس العالم لكرة القدم مجانا وبكافة جهات البلاد، عبر 25 موقعا للعرض.

بإمكانكم متابعة كلّ اللحظات الجميلة للمونديال والتعبير عن تعليقاتكم  وملاحظاتكم عليها مباشرة وتقاسمها مع أولاد الحومة في فضاءات عرض تخصصها لكم اتصالات تونس وسط أجواء تنشيطية رائقة وهدايا قيمة في انتظار الفائزين في القرعة في نهاية كلّ مقابلة.

كما تنظم اتصالات تونس بداية من 17 من الشهر الجاري ولأول مرّة بتونس مسابقة وطنية تحت شعار”فريستيلي” لفائدة عشّاق كرة القدم من ذوي المواهب في مجال العروض الفنية الحرّة لكرة القدم بكافة ولايات الجمهورية. المسابقة سيتم تنظيمها على مرحلتين وستفضي إلى اختيار 3 متوّجين سيفوزون برحلة إلى فرنسا يلاقون خلالها “قوتيي فايول” بطل العالم لرياضة “الفري ستايل”. وسيتم الإعلان عن كيفية المشاركة في هاته المسابقة وطرق التصويت للمتسابقين عبر موقع واب خاص بهذا الحدث.

هذا و تمكن اتصالات  تونس  عشاق كرة القدم من متابعة آخر مستجدات المونديال  لحظة بلحظة سواء كانت على الميدان أو  داخل الكواليس ،  وذلك عبر منظومة  ” ت ت  كاب 2014″ المتوفرة مجانا عبر أجهزة الهواتف الذكية.

وللتذكير فقد شرعت اتصالات تونس في تسويق عرض خاص بكأس العالم لكرة القدم، هو الأقلّ كلفة بالسوق، يتيح لحرفائها التزود بجهاز استقبال للبرامج التلفزية الفضائية من نوع ” Humax ” واشتراك موبي50 للهاتف الجوال مع التزام لمدّة 24 شهرا.

وللحصول على تفاصيل ضافية يمكنكم زيارة موقع الشركة  www.tunisietelecom.tn ، وصفحتها الرسمية على الفايسبوكwww.facebook.com/TunisieTelecom.PageOfficielle.

مع اتصالات تونس : المستقبل يناديلنا

المشاركة تعنى الاهتمام!

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

shares